صدفه جاد. صدفة جاد و الشهرة ومشاكلها المستمرة

ونحن فى أسرار المشاهير فكرنا فى هذا الباب لنتعرض فى كل حلقة لنجم من مشاهير اليوتيوب وإلقاء الضوء على قصة نجاحه ورحلة كفاحه وملامح من حياته ليستفيد القارئ من تلك التجربة
هوايتي هي عشقي للطهي وكل شئ يخص المطبخ والسفر فالأحلام مالهاش حدود وطبعا اليوتيوب المركز الاول في أحلامي لانه سبب شهرتي وأكيد لو جالي فرصة في التليفزيون مش ممكن ارفضها بس تكون قناتي كما هي ومايكونش في شرط قفل قناة اليوتيوب لان معظم العروض رافضين قناتي لان ليهم قنوات منافسة

كانت تذهب صدفة جاد إلى العمل يومياً، لتغسل الطواسي والصواني، استمرت على هذا الحال طويلاً حتى رق قلب أحد الشيلات الموجودة في المصنع لها وقرر تعليمها حرفة صناعة الحلويات.

2
مشاهير اليوتيوب .. صدفة جاد
وقالت «أم محمد» خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع «يوتيوب»: «صدفة سرقت قناتي وأخذت مني 10 ألاف جنيه عشان تعملي القناة، وقالتلي الفلوس دي عشان اقبضك بدري، وقالتي لما كملت الأربع ساعات الأولى افرحي يا أم محمد خلاص، كملتي عدد الساعات المطلوب وعاوزه الحلاوة بقى»
القصة الناقصة لخناقة «اليوتيوبر» أم محمد وصدفة جاد: بدأت من مطبخ وانتهت بسرقة وابتزاز وبلطجة
صدفة جاد و الشهرة ومشاكلها المستمرة
تهديد «صدفة» لـ«أم محمد» لم يؤدي الغرض المرجو منه، وذلك بعدما ذاعت «أم محمد» تفاصيل الواقعة، وردت لها الصاع صاعين، بعد نشرها لتفاصيل غاية الخصوصية عن منزل «صدفة»، تتعلق بنظافتها الشخصية، ونظافة غرفة نومها، وأواني الطهي الخاصة بها، مشيرة إلى أنها ستعرض كل ذلك خلال فيديو قريب صورته خلسه في منزل «صدفة»
كان لديها طموح عالي وإصرار على تعلم المهنة، كانت تذهب لتتعلم المهنة وأيضاً تذهب للعمل في غسيل الصحون والصواني، وكان الشيف"خالد" يعلمها ألذ الحلويات الشرقيه والغربيه، وهو ما ميزها لتكون بعدها أشهر صانعي المحتوى على اليوتيوب وبعفوية صدفة الشديدة أجرت حواراً من القاهرة عن رحلة تألقها وقالت: شهرة صدفة جاد وتضيف في عام ٢٠١٦ ذاع صيته وانتشرت صورتها مع خطيبها على وسائل التواصل الاجتماعي، قالوا أنهم وجدوها داخل مقبرة وعليها علامات سحر، بعد ذلك زاد عدد المتابعين على الفيسبوك، وقد فسخت خطوبتها مع خطيبها ومع زيادة عدد المتابعين، ويوم عيد الحب قررت عمل تورتة احتفال في عيد الحب، وانتشر الفيديو بشكل سريع، و أنشأت صفحه على الفيس بوك تحت اسم مطبخ صدفة، حققت نحو مليون متابع، بجانب قناة اليوتيوب التي تخطت عدد المليون متابع
واليوم نلتقي مع النجمة صدفة جاد

.

22
مشاهير اليوتيوب .. صدفة جاد
وكشفت «أم محمد»، عن تعرضها للابتزاز من «اليوتيوبر» صدفة جاد، بعدما عرضت عليها الآخيرة استرجاع قناتها التي أغلقتها لها نظير دفعها لمبلغ 5 ألاف جنيه، غير إنها لم تميل لتلك لمحاولات الابتزاز تلك: «مش هدفع الـ 5 ألاف جنيه اللي قالت عليهم، وهفتح قناة غيرها، ولو قفلتلي قناة هفتح 10 غيرها، وبدل ما تطلبي المبلغ ده يا صدفة رجعي الـ 10 ألاف جنيه وأطقم الفوط والسرير اللي اخدتيهم مني»
القصة الناقصة لخناقة «اليوتيوبر» أم محمد وصدفة جاد: بدأت من مطبخ وانتهت بسرقة وابتزاز وبلطجة
كانت هي الكلمات التي انتشرت كمقطع صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وسجلها كثير من المشاهير والشباب على تطبيق التيك توك، وبالصدفة نالت صدفة التريند الأكثر شهرة عربياً
صدفة جاد و الشهرة ومشاكلها المستمرة
وأتمت اليوتيوبر «أم محمد» حديثها: «صدفة وأختها سعاد عملوا كده لما الفلوس زادت في إيديهم، لكن أنا مش هتراجع عن طريقي وهعمل 10 قنوات بـ 10 موبيلات مختلفة وكل ما صدفة تقفلي قناة هفتح غيرها، واستنظروني كل يوم في فيديو جديد يفضح أية اللي هي صدفة»